Главная Новинки Фильмы Сериалы Мультфильмы Документальные Купи PRO Топ 100 Стол заказов

2:06 PM
''المهراجا الهندي''.. عارض مبارك بالتحرير ودافع عن مرسي برابعة العدوية (فيديو)

''مستر نانا'' المهراجا الهندي هو شخصية مصرية كوميدية ظهرت في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، وجسدها الدكتور حازم، خريج جامعة طب المنصورة تخصص تخاطب، حيث ذاعت شهرته وتناقلت الفضائيات فقراته الكوميدية حول الثورة المصرية التي أسموها بـ ''الثورة الضاحكة''.

وبدأ الدكتور حازم أو ''مستر نانا'' في تصوير أولى فقراته الكوميدية بعد جمعة الغضب 28 يناير 2011 وارتدى ''عمامة'' بنية اللون عليها ''ريشة'' و''جاكت'' وبدأ يتحدث بصورة مضحكة كان يكرر فيها لفظ ''نانا''، ويقف بجواره شخص يقوم بالترجمة لكلماته على افتراض أنه ''هندي''، وانتقد حينها المهندس أحمد عز، رجل الأعمال وعضو المكتب السياسي في الحزب الوطني المنحل، بصورة ساخرة، ثم هتف حوله المتظاهرون يقولون ''حلوا يا حلوا .. مبارك شعبه حله''.

وظهر ''مستر نانا'' مرة أخرى في المظاهرات المعارضة لحكم ''المجلس العسكري'' في الفترة الانتقالية بعد عام من إزاحة مبارك من على رأس الحكم، وأيضاً  كان يرتدي عمامة ''سوداء''، وريشة، وانتقد حينها الأشخاص المحسوبة على نظام مبارك والذي أطلق عليهم ''الفلول''، وكان معه شخص آخر ليقوم بشرح ما يقوله بلغة تعبيرها على اعتبارها لغة هندية.

ومؤخراً قام ''مستر نانا'' بالظهور للمرة الثالثة في تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، في محيط مسجد رابعة العدوية، لمناصرة الرئيس السابق، والمطالبة بعودته إلى الحكم مرة أخرى، وهذه المرة كانت ملابسه صيفية وعمامته ''حمراء'' والريشة ''حمراء''، واعتبر ما قام به الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، بأنه انقلاب عسكري على مرسي صاحب الشرعية، وانتقد أيضاً بصورة ساخرة ما أسماه بـ ''تطهير الإعلام''، و''تطهير القضاء''،  و''تطهير الداخلية''، ثم هتف المحيطين به من المتظاهرين بـ ''مرسي هو رئيسي''.

ولم يختلف أسلوب الطبيب حازم في تأدية شخصية ''المهراجا الهندي'' حيث كان يعتمد على نفس الأسلوب في ارتداء عمامة، وتواجد أحدهم بجواره لترجمة ما يقوله ليعبر عن حسّ الفكاهة المصرية سواء كان في جانب المعارضة أو السلطة.


Категория: فيديو متنوع | Просмотров: 1141 | Добавил: admin | Теги: مرسى, الاخوان, يعود, المهراجا الهدى, مستر نانا, رابعة العدوية, من جديد | Рейтинг: 0.0/0
Всего комментариев: 0
Comment
Enter the two words shown in the image:*