Главная Новинки Фильмы Сериалы Мультфильмы Документальные Купи PRO Топ 100 Стол заказов

2:38 PM
صفات تريدها المرأة في شريك حياتها

تريدها المرأة حياتها

عيون البلد نيوز - اخبار المراه -

إذا كنت تريد ان تخطف قلب النساء، وتصبح هدفا لكل امرأة وتسعى هي للارتباط بك بدلا من ان تقوم بالبحث عن الحب، فعليك أن تتحلى بالصفات التالية حتى تضمن تضاعف أرقام قوائم المعجبات بك.

إذا تحليت بهذه الصفات فاعلم أنك ستنجح في الإيقاع بفتاة أحلامك بكل سهولة.. فقط اقرأ الموضوع التالي..

سمات تجعل الرجل محل إعجاب كل امرأة:

1- الشغف:

صحيح أن المرأة تريد رجلها حكيما متعقلا. لكنها لا تريده صارما ذا قلب فولاذي لا يلين..

تريد المرأة أن يكون رجلها شغوفا محبا عطوفا.. أن يتصرف بعقلانية لكنه يكون مراعيا للجوانب العاطفية والإنسانية في قراراته. تريده قويا وقت المحنة لكن لا تريد ان تراه جامدا لا يعكس وجهه وتصرفاته اي جوانب انسانية. باختصار هي تريد شخصا يشعر ويعبر عما يشعر به.

كما أن المرأة تريد ان ترى زوجها شغوفا بنشاط ما أو فكرة معينة ، وتحب أن تراه يخصص وقتا لهذا الشغف، لأن هذا ما يعكس الجوانب الخفية من شخصيته. هي لا تريده كالإنسان الآلي يتحرك بشكل ميكانيكي محسوب طوال الوقت.. بل تريد أن تشعر أن حياتهما معا ستكون مغامرة طويلة مليئة بالمشاعر والعواطف.

2- الذوق:

المرأة تريد الارتباط برجل يمتلك حسا عاليا، وتريده أيضا أن يكون متفهما لحس الدعابة الخاص بها، ولا يأخذ مزحاتها على محمل الجد ويفتعل بسببها الخلافات والشجارات.. أو يعنفها بشكل محرج وخصوصا في حالة وجود أشخاص آخرين، لا تريده أن ينهرها ويخبرها أنها تافهة ولن تنضج أبدا، بل تريد من يستمتع بخفة ظلها وذكائها في ردود أفعالها الطريفة، ليهمس لها "أحبك أكثر حينما تمزحين".

3- التواصل مع الآخرين بشكل جيد:

أفضل وسيلة لتجنب الخلافات والمشاجرات هي قراءة الآخر والتنبؤ بردود أفعاله ومحاولة التعرف على حالته النفسية قبل الحديث معه في أي أمر خلافي.. وهذا ما تريده المرأة من رجلها، تريد أن تتأكد أنه يستطيع التواصل معها بالعين قبل الكلام، تريد ان تطمئن إلى أنه يقرأ تعبيرات وجهها ولغتها الحركية حتى يدرك ما اذا كانت مستعدة للدخول في مناقشة ما الآن أم لا.. كما تريد من حبيبها أن يكون لبقا في التعامل مع أهلها وأصدقائها وأي شخص من دائرة معارفها.

كما لا تحب المرأة أن يكون رجلها غامضا يكتم مشاعره ويخبئ عنها المشكلات حتى لا تقلق.. أو يفضل ألا يفاتحها فيما يغضبه إلا بعد أن تتفاقم الأزمة ويصبح من الصعب حلها.
Категория: منوعات | Просмотров: 873 | Добавил: admin | Теги: شريك, صفات, حياتها, تريدها, المرأة, فى | Рейтинг: 0.0/0
Всего комментариев: 0
Comment
Enter the two words shown in the image:*