Главная Новинки Фильмы Сериалы Мультфильмы Документальные Купи PRO Топ 100 Стол заказов

12:46 PM
سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة - في تقرير جديد لحصص الشركات المصنعة للهواتف في العالم فقد تبين هبوط مؤشر شركة نوكيا الفلندية إلى المرتبة العاشرة بعد أن كانت في المرتبة الأولى لسنوات طولة.

وأحتلت الشركة الكورية العملاقة "ساموسنج” المرتبة الأولى في هذا التقرير بنسبة 56.2% من الحصة السوقية العالمية تلتها شركة آبل بنسبة 26.9% ثم شركة هواوي بنسبة 16% .

ومن المتوقع أن تتحسن حصة نوكيا بعد صدور نظام ويندوز فون 8 والذي بدأ يأخذ رواجاً بين أنظمة الهواتف الذكية تدريجياً سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

في موضوع اخر :

وقال تقرير الشركة ان سوق الهواتف الذكية شهد نموا بنسبة 40% عما كان عليه في العام المنصرم 2011، وهو النمو الذي استفادت منه بالاساس كل من سامسونج وابل.

واشار التقرير الى ان كلا من سامسونج وابل حققت مبيعات ملحوظة خلال هذه الفترة إضافة الى ان بلاكبيري تمكنت من تجاوز معطيات شركة نوكيا من مبيعات، إذ هبطت مبيعات نوكيا بنسبة 40% في حين كان هبوط مبيعات بلاكبيري 20% فقط. سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة

وتقول المعطيات التي نشرتها شركة ABI Research ان شركة سامسونج تمكنت من بيع 43 مليون جهاز من الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد مقابل 35 مليون مبيعات شركة ابل خلال العام الاخير.

اما المرتبة الثالثة فلا تزال تحتفظ بها شركة نوكيا التي تمكنت من تحقيق مبيعات قدرت بـ 11.9 مليون جهاز في حين بلغت مبيعات اجهزة بلاكبيري 11.1 مليون جهاز وبذلك تحتفظ لنفسها بالمرتبة الرابعة.

في المرتبة الخامسة تأتي شركة سوني التي تمكنت من بيع 7 ملايين جهاز في حين جاءت في المرتبة السادسة الشركة الصينية هواوي التي تمكنت من تسويق 6.8 مليون جهاز.

وتؤكد شركة ABI Research ان مستقبل اجهزة الجوال سيكون في الصين حيث النمو الهائل في عدد المستخدمين قد بلغ 80% خلال عام واحد. والسوق الصينية تعتبر الملعب البيتي لشركتي هواوي وZTE الصينيتين اللتين تتفوقان على بقية الشركات الاجنبية التي تعرض هواتفها في الاسواق الصينية. سامسونج في المرتبة الأولى ونوكيا في المرتبة العاشرة


Категория: اخبار | Просмотров: 920 | Добавил: admin | Теги: سامسونج الأولى, هبوط مؤشر شركة نوكيا, أخبر سامسنج, شركة آبل, سامسونج الأولى عالميا, مبيعات سامسونج الأولى, ساموسنج, الشركات المصنعة للهواتف | Рейтинг: 0.0/0
Всего комментариев: 0
Comment
Enter the two words shown in the image:*